عاشق الروح الرومانسية
ولو سجلتم أرجو أن تشاركونا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عاشق الروح الرومانسية
ولو سجلتم أرجو أن تشاركونا
عاشق الروح الرومانسية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هـــــآم جــدآ لجميع آعضاء منتديات عاشق الروح الرومانسية

هـــــآم جــدآ لجميع آعضاء منتديات عاشق الروح الرومانسية Empty هـــــآم جــدآ لجميع آعضاء منتديات عاشق الروح الرومانسية

مُساهمة من طرف العشق الممنوع الأربعاء سبتمبر 01, 2010 4:29 pm

هـــــآم جــدآ لجميع آعضاء منتديات عاشق الروح الرومانسية Ao8njn4x5m9n

بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه وبعد

اخواني واخواتي اعضاء ومشرفين ومشرفات كلا في لقبه في منتديات عاشق الروح الرومانسية

ارجوو من جميع الاخوه والاخوات في المنتدي التقيد في التعلمات التاليه بدون استثناء او بدون زعل

اولا ... ممنوع اي عضو او عضوه او مشرف او مشرفه لفظ اي كلمه بذيئه في شات المنتدي واي عضوو بشوفوا بغلط اي غلطه بسيطه ولوو كانت بمزح من غير ما احكي معو اي كلمه راح احضر اسمو في المنتدي

ثانياا .... ممنوع اي عضو او عضوه يجيب سيره الحب في المنتدي او قصص الحب في المنتدي الي بدو يحب وبدها تحيب يروح خارج المنتدي ويفتح قصص حب المنتدي مش للحب ولا للمسخره ونا بحكي هيك بدون استثناء وناا علي راسكم اولا

ثالثا ... ممنوع اي عضو ينزل موضوع في اي قسم قبل ما يرد علي الموضوع الي قبلو
واكثر من موضوعين في القسم ممنوع وراح يتم حدف كافه الموضيع
وياريت يكون عنا نقاش في الموضيع ونلغي كلمه مشكور ويسلموو في الرد علي الموضيع

رابعا.... بخصوصي اناا انا لو كان الي مشاكل او زعل مع اي شخص في المنتدي شب او بنت في انا مستعد اقدم الو حقو بس بعد هيك انا هيني بحكي من هلاء اي عضوو بشوفوا بذكر اسمي في اشي مش كويس في غيابي راح اصرف تصرف مش حلو وكل واحد يلزم حدوا من بعد اليوم وناا مش راح اقصر مع اي حدي ونا جاهز في الخدمه لا اي شخص لوو برقبتي بخدموو بس اهم شي تخلوو اشويه احترام بيناا وحنا هون كلنا اسره وحده وهدا المنتدي بيتنا التاني
وبتمنا من الجميع يسمحني لو انا غلطت في حق اي شخص سواء كانت بنت اوو كان شب

وبتمنا لجميع التوفيق واسعد الاوقات في منتديات عاشق الروح

اخوكم

عضو: شبكه منتديات عاشق الروح الومانسية

هـــــآم جــدآ لجميع آعضاء منتديات عاشق الروح الرومانسية Sq7bshv4b4h2

العشق الممنوع
عضو جديد
عضو جديد